الطيران الحربي السعودي يدك معاقل الحوثيين

  • My Blogs
  • Freshly Pressed
  • Tags
  •   لردع المتمردين .. الطيران الحربي السعودي يدك معاقل الحوثيين
    تقارير إعلامية تقول إن الطيران الحربي السعودي بدأ في دك معاقل المتمردين الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية، وذلك ردا على الاعتداء الذي شنه المتمردون…التفاصيل
          مصر: أنفلونزا الخنازير تكثف هجومها وتوقعات بتعليق…  
    وقف بث قناة “العالم” الإيرانية يعمق الأزمة بين…
       
     
     
     
     
         
         
      لردع المتمردين الشيعة..
    الطيران الحربي السعودي يدك معاقل الحوثيين

    آثار القصف السعودي

    عواصم – وكالات: ذكرت تقارير إعلامية إن الطيران الحربي السعودي بدأ في دك معاقل المتمردين الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية، وذلك بعد يوم واحد من الاعتداء الذي شنه المتمردون الشيعة على قوات حرس الحدود السعودية واسفر عن مقتل وإصابة 12 جنديا سعوديا.

    اضافت التقارير إن اللواء الرابع من قاعدة خميس مشيط العسكرية، اكبر قاعدة في جنوب المملكة، تحرك امس في اتجاه الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، في وقت أشارت فيه فرق الاستطلاع السعودية إلى تواجد بين أربعة إلى خمسة آلاف حوثي يتحصنون في المواقع الجبلية المتاخمة لقرى حدودية سعودية.

    في غضون ذلك، أكد يحيي بدر الدين الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي زعيم الجماعة المتمردة ” إن الطيران السعودي قام بقصف صاروخي للحدود اليمنية”، زاعما ان السعودية استهدفت المناطق المأهولة بالسكان ، مما أسفر عن مقتل وإصابة 10 مدنيين معظمهم نساء وأطفال.

    وفي اتصال هاتفي مع قناة “الجزيرة” الاخبارية قال الحوثي من برلين: “الجماعة توقعت بالفعل أن يكون هناك هجوما بريا من قبل القوات السعودية من خلال التحذيرات الصحفية شديدة اللهجة الصادرة عن الصحف الرسمية السعودية”.

    وأشار الى وجود تنسيق سعودي يمني لدحض الحوثيين ، مؤكدا ان أحساس السعوديين بانهيار القوات الحكومية اليمنية في حربها التي تجاوزت 7 أشهر ضد الجماعة ، وفشلها في عدم تحقيق أهدافها أدى الى هذه الحرب السعودية “.

    وتابع قائلا: “السعودية أرادت ان تثير تلك المشكلة ليتجه عناصر الجماعة نحو الحدود ويفشلوا تقدمهم في صعدة ، مؤكدا وجود اتفاق سعودي يمني للقيام باعمال ابادة جماعية لسكان المنطقة”.

    وكان الحوثيون قد أعلنوا في وقت سابق سيطرتهم على موقع جبل الدخان الواقع بين الحدود اليمنية والسعودية بمنطقة الملاحيط. وأوضحوا أن الطيران السعودي قصف مديرية الملاحيظ وجبل الممدود ومنطقة الحصامة والمجدعة، واتهم الطيران باستخدام “قنابل فسفورية.”

    وأعلن اليمن من جانبه، سيطرته على جبل الدخان والتباب المجاورة له ومناطق أعلى وادي الموقد شمال غرب قرية المركاب الواقعة غرب جبل حرم والمواقع المشرفة على الوادي وتدمير “أوكار الإرهابيين” شرق المنزالة والتباب المطلة على وادي ليه.

    من جانبها، نقلت صحيفة “الوطن” السعودية عن مصدر سعودي مسؤول قوله: “إن المملكة سوف تقوم بما يقتضيه واجـب الحفاظ على أمن الوطن وحمايـة حدوده وردع هؤلاء المتسللين وأمثالهم من أي جهة كانوا”.

    الأوسمة: , , , , ,

    رد واحد to “الطيران الحربي السعودي يدك معاقل الحوثيين”

    1. نانسي عجرم : الفيس بوك بيزعل الرسول « بشار الأسد: الطبيب جورج يوسف غلب الإنس و الجان و عمل أول ضد باك في التاريخ Says:

      […] الطيران الحربي السعودي يدك معاقل الحوثيين […]

    أضف تعليقاً

    إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

    WordPress.com Logo

    أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

    صورة تويتر

    أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

    Facebook photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

    Google+ photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

    Connecting to %s


    %d مدونون معجبون بهذه: